بطاقة تعريفية

يسعدني ويشرفني أن أرحب بكم في هذا الفضاء الالكتروني.
أصالة عن نفسي، ونيابة عن زميلاتي وزملائي أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الطاقم الإداري وموظفي المعهد ، والذي نهدف من خلال متنه المعرفي والإعلامي إلى التواصل مع مختلف الشرائح المكونة للأسرة الجامعية من أساتذة وطلبة ومهتمين بالشأن الجامعي والبحث الأكاديمي بصفة عامة، ونضع بين يدي زوار الموقع معلومات مفيدة ومحينه للاطلاع على أنشطة المعهد وفعالياتها في إطار تقريب الجامعة من المحيط الاجتماعي والاقتصادي.
أضحت المواقع الإلكترونية المرآة المعبرة عن الرسالة التي تحملها المؤسسات العلمية العالمية على اختلاف وظائفها، ولأنها الأداة التي تقرب صور النشاط إلى المهتمين في العالم أجمع، وأنبل النشاطات في حياتنا اليوم العلم والمعرفة، سيعزز هذا الموقع نظرة معهد العلوم الإنسانية والاجتماعية بالمركز الجامعي الشريف بوشوشة المستقبلية المشرقة في نشاطها المتنوع، وفي أهدافها المواكبة لرؤية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الجزائر.
إن هدفنا الأساسي هو تحسين جودة البحث العلمي والتكوين البيداغوجي بما يعزز المرتبة المرموقة لمعهدنا وللمركز الجامعي وهو يقوم بدور إعطاء التكوين القاعدي- الأكاديمي لطلبتنا للمضي في مواصلة الدراسات الجامعية العليا من جهة، أو الدخول في عالم شغل المهن والوظائف المتخصصة كالاستشارات النفسية والاجتماعية..... من جهة أخرى. وذلك في سياق استراتيجية رشيدة تعتمد على كل الموارد البشرية المتوافرة في مركزنا الجامعي، وهذا تحت اشراف السيد مدير المركز وتجسيدا لرؤيته في الارتقاء بالمركز الجامعي الى مصاف الجامعات المتطورة .


الإعلانات