طلب تسجيل في منصة الأساتذة المؤقتين الخاصة بالمركز الجامعي آفلو
توجيهات
3- يتم استدعاء الأساتذة المؤقتين المقبولين عبر الهاتف و البريد الالكتروني
في حالة وجود استفسارات يمكنكم مراسلتنا عبر الايميل التالي:
grh@cu-aflou.edu.dz
ملف الترشح في حال قبول التسجيل طلب خطي مع تحديد العنوان الكامل ورقم الهاتف
- (04) نسخ من الشهادة المتحصل عليها
- (نسخة أصلية+نسختين طبق الأصل) من الصك البريدي
-(شهادة عمل أصلية + نسختين طبق الأصل ) أو (شهادة عدم العمل أصلية + نسختين طبق الأصل)
-نسخة من الاستعلامات (موجودة على مستوى مصلحة المستخدمين )
-(نسخة أصلية + نسختين طبق الأصل ) من الترخيص بالنسبة للعامل
- (نسخة أصلية + نسختين طبق الأصل ) من شهادة المنصب العالي (عامل مشارك)
-(02) صور شمسية
>
ملاحظات:
- يجب أن تكون رخصة تأدية النشاطات الثانوية للقيام بنشاطات التعليم والتكوين باعتبارها عملا ثانويا ممضيا من طرف السلطة التي لها صلاحية التعيين( مثال: يكون الإمضاء من طرف مديرية التربية والتعليم بالنسبة لأستاذ التعليم الثانوي)
- لا يستلم أي أستاذ مؤقت مهما كانت صفته وعند استيفائه للشروط القانونية التوزيع الساعي الأسبوعي للتدريس إلا بعد انجاز عقده وإمضائه
- لا يستفيد الأستاذ المؤقت من شهادة العمل إلا عند استيفائه للمقابل المادي لنشاطاته والذي لا يكون إلا بتكملة ملفه اللازم لذلك.