الأنشطة العلمية والثقافية والرياضية
الأنشطة العلمية والثقافية والرياضية للسنة الجامعية 2019/2018

evenement2017_2108
انطلاق امتحانات السداسي الثاني الخاصة بالسنة اولى ماستر على مستوى جميع المعاهد في ظروف جيدة مع احترام وتطبيق كل الاجراءات الصحية اللازمة.

تمنياتنا بالنجاح لطلبتنا وبالتوفيق للجميع.
أجواء استئناف الدراسة الحضورية بالمركز الجامعي آفلو

تنفيذا لما نصت عليه تعليمات الوزارة الوصية بخصوص استئناف النشاطات البيداغوجية على مستوى المؤسسات الجامعية،واستنادا للرزنامة المسطرة من طرف ادارة المركز والتي توضح كيفية العودة لاستكمال ماتبقى من الموسم الجامعي 2019/2020 ،سجل المركز الجامعي عبر كل المعاهد ابتداء من يوم السبت 19 سبتمبر 2020 عودة الحركة في الوسط الجامعي إذ التحق الطلبة المعنيين بمقاعد الدراسة في جو يضمن لهم السلامة الصحية، وذلك باتخاذ جميع التدابير الإحترازية المنصوص عليها في وثيقة البروتوكول المعتمدة. التطبيق الصارم للشروط الوقائية أمر تجند لتجسيده على أرض الواقع جميع أطراف الأسرة الجامعية كل من موقعه، حيث ألزم المكلفون بذلك كل الوافدين إلى أسوار المركز على الارتداء الاجباري للكمامة من مدخل المركز الجامعي ، مع قياس درجة الحرارة لكل فرد . ودعاؤنا موصولٌ للجميع بالتَّوفيق والنَّجاح وموفور الصحَّة والعافية .
اليوم العالمي للمرأة

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الموافق لـ: 08 مارس تشرف المركز الجامعي آفلو بالاحتفال بهذه المناسبة وتكريم النساء العاملات على مستوى المركز (أستاذات+موظفات+عاملات)، بالتنسيق بين إدارة المركز ولجنة الخدمات الإجتماعية.
اليوم الطبي الدراسي حول السرطانات الاكثر انتشارا في المنطقة
الملتقى الوطني الثالث حول التعاون الدولي والاقليمي لمكافحة الجريمة المنظمة العابرة للأوطان
الندوة الوطنيـة الأولى حول إستوغرافيا المغرب العربي المعاصر
فعاليات الأسبوع الرقمي للأساتذة حديثي التوظيف

في اطار التكوين على تكنولوجيا المعلومات والاتصال (TICE) و استكمالا للمرحلة الأخيرة من التكوين للأساتذة حديثي التوظيف ، نظم المركز الجامعي بافلو يوم الاحد 22 سبتمبر تحت إشراف مدير المركز الدكتور طهاري عبد الكريم فعاليات الأسبوع الرقمي على غرار جميع جامعات والمراكز الجامعية والمدارس والذي تم خلاله عرض الأعمال المنجزة من طرف الأساتذة حديثي التوظيف التي تمحورت حول “عصرنة وسائل التواصل في نقل المعلومات والاتصال بين الطلبة والأساتذة الجامعيين”
بكالوريا 2019

ينظم المركز الجامعي بآفلو الأبواب المفتوحة الخاصة بالناجحين الجدد في شهادة البكالوريا وهذا قصد تعريفهم بالتخصصات ومساعدتهم على اختيار التخصص الذي يلائمهم ومن من أجل تمكينهم من استكمال مرحلة التسجيلات الأولية بشكل صحيح.
فعاليات حفل اختتام السنة الجامعية 2018 2019

حرصـــاًَ من إدارة المركز الجامعي آفلو على تنميـــة الإبداع التي أودعها الله في ثنايــا نفوس الطلبــة والطالبــات المتفوقين وتقديراًَ لعطائهم وتميزهم ونتيــجة لتفوقهم والحمد لله القـــائل ( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ) صدق لله العظيم . تمـ تنظيم حفل تكريمي للطلبـة المتفوقيــن وبعض الأساتذة وذلك بحضور السلطات المحليـة والعسكرية وأعيان البلاد والمجتمع المدني ..
زيارة اللجنة للإقامة الجامعيـة

تنفيـذاً لتعليـمات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والسيد المدير العام للديوان الوطني للخدمات الجامعيـة القاضــية بإنشاء لجنة على مستوى كل جامعة تعنى بمراقبـة المطاعم الجامعيـة خلال شهر رمضان المبارك ، قامت اللجنة التابعة للمركز الجامعي تحت اشراف السيد مدير المركز الجامعي الدكتور عبد الكريم طهاري ونائب المدير والمكلف بالنشاطات ، بزيارة تفقديـة للإقامة الجامعية زروق أحمد حيث تم معاينة مختلف مرافق الإطعام والمكان المخصص لإعداد الوجبات مرورا إلى توزيعهـا على الطلبـة والطالبـــات